تحميل لعبة السباق Rocket Arena Car Extreme للأندرويد مجانا تحميل لعبة السباق Rocket Arena Car Extreme للأندرويد مجانا تحميل لعبة السباق Rocket Arena Car Extreme للأندرويد مجانا

إعلان أدسنس

مركز الخليج

آخر المواضيع

sigma ads
sigma ads

الخميس، 22 أبريل 2021

أبريل 22, 2021

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي

  تحميل لعبة السباق Rocket Arena Car Extreme للأندرويد مجانا , لعبة السباق Rocket Arena Car Extreme  واحدة من أقوي ألعاب سباق السيارات التي أثبتت نفسها داخل عالم ألعاب السيارات , فاللعبة تحتوي علي الكثير من المغامرات التي تؤهلها علي أنها واحدة من أفضل ألعاب الأندرويد في الأوقات الاخيرة.

حيث أن السباقات التي ستقوموا بخوضها داخل لعبة السباق Rocket Arena Car Extreme غير تقليدي مثل باقي ألعاب سباق السيارات الأخري , فاللعبة تحتوي علي مجموعة كبيرة من الطرق المختلفة التي يمكنكم بقيادة السيارة التي تفضلونها فيها , بالأضافة إلي ذلك اللعبة من تصوير ثلاث الأبعاد , مما يجعل اللعبة أكثر جاذبية وواقعية.

والسيارات الموجودة داخل اللعبة ليست مثل السيارات التي تتواجد في باقي ألعاب السيارات , فهي من أنواع السيارات الصغيرة والسريعة والتي تحتوي علي الكثير من الأشكال المختلفة , ويمكنكم أختيار السيارة التي تفضلون اللعب بها , وأستطاعت هذه اللعبة الرائعة , لعبة السباق Rocket Arena الحصول علي 1 مليون من التحميلات من جميع أنحاء العالم في وقت قصير جدا , ويرجع ذلك إلي العديد من الأمور التي تميزها عن باقي الألعاب الأخري , وسنقدم لكم الأن تحميل لعبة السباق Rocket Arena Car Extreme للأندرويد مجانا.

نبذة عن لعبة السباق Rocket Arena Car Extreme

لعبة السباق Rocket Arena Car Extreme , أصبحت من أشهر ألعاب سباق السيارات التي أصدرت علي أجهزة الأندرويد , حيث أن اللعبة لا تقتصر علي السباق فقط بين مجموعة من السائقين , ولكن ستقوموا بالتسابق مع مجموعة قوية جدا من المتسابقين بأشكال سيارات مختلفة وقوية.

وأثناء قيادة السيارة ستجدون في الطرق العديد من الأدوات التي يمكنكم أستخدامها أثناء قيادة السيارة , حيث يمكنكم الحصول علي الدرع من الطريق لتقوموا بحماية أنفسكم من الصواريخ التي قد يقوم المنافس بأطلاقها عليكم , ويمكنكم أيضا الحصول علي صواريخ وإطلاقها علي أي مسابق يكون أمامكم لتكونوا أنتم في الصدارة.

وذلك ما يميز اللعبة عن باقي ألعاب سباق السيارات الأخري , فهي لعبة غير تقليدية ومتميزة جدا , بالإضافة إلي ذلك يمكنكم إختيار السيارة التي تتناسب معكم وأختيار المحركات الهادرة وإطارات الدخان المختلفة , وستقوموا في وقت السباق بعمل العديد من الأصطدامات المختلفة مع باقي المنافسين.

ويجب عليكم أثناء التسابق دخل لعبة السباق Rocket Arena Car Extreme , القيادة بشكل قوي وشرس جدا حتي تتغلبون علي جميع الأعداء , ويمكنكم أيضا جمع النيترو من الطريق والإنطلاق بأقي سرعة ممكن لتكونوا في المركز الأول في المقدمة , ولكن يجب أن تأخذوا حذركم , لأنكم ستقابلون العديد من الصواريخ والعوائق الموجودة داخل السباق.

ولا تقتصر اللعبة علي طريق واحد فقط , توفر اللعبة العديد من الطرق حتي لا يشعر اللاعبين بالملل من نفس الطريق , بالإضافة إلي كل ذلك أيضا تحتوي اللعبة علي جرافيك ورسومات متميزين جدا حيث ستجدون اللعبة أكثر واقعية وإثارة وتشويق ولا يمكنكم أن تملوا منها أبدا.

وستقوموا أيضا بالمشاركة في معارك وسباقات داخل العصور التاريخية المختلفة , مع مجموعة من السيارات المتوحشة وستقابلون العديد من المنحدرات في الطرق , لذلك يجب عليكم السواقة بأفضل ما لديكم.

معلومات عن لعبة Rocket Arena Car Extreme

تحتوي لعبة Rocket Arena Car Extreme , علي بعض المعلومات الأساسية التي يجب أن نوفرها لزوارنا الكرام , ومن هذه المعلومات كالتالي:
  • حجم اللعبة : يختلف حجم اللعبة علي حسب نوع كل جهاز.
  • الإصدار الحالي للعبة :  يختلف أيضا الإصدار الحالي للعبة علي حسب نوع كل جهاز.
  • تم تحديث اللعبة في يوم : 14 أبريل عام 2021.
  • تتطلب اللعبة إلي أندرويد من إصدار :  علي حسب نوع كل جهاز.
  • العناصر التفاعلية : تتوفر العديد من عمليات الشراء داخل اللعبة.
  • منتجات داخل اللعبة : تحتوي اللعبة علي منتجات تبدأ من 0.99 US$ وحتي 99,99 US$.
وبذلك زوارنا الكرام , نكون عرضنا عليكم بعض المعلومات الأساسية الموجوة داخل اللعبة علي أجهزة الأندرويد , والتي يمكنكم الحصول عليها من خلال متجر جوجل بلاي ستور , من خلال الرابط التي سنضعه لكم في أسفل مقالنا عبر موقع أعرف أكثر.

مميزات لعبة Rocket Arena Car Extreme

أستطاعت لعبة Rocket Arena Car Extreme , علي الحصول علي شعبية كبيرة جدا من الملايين من الأشخاص من جميع أنحاء العالم , وحصلت علي أعجاب الكبار والصغار , ويرجع كل ذلك إلي المميزات الرائعة التي تحتوي عليها اللعبة , لذلك سنقدم لكم الأن جميع مميزات لعبة Rocket Arena Car Extreme.
  • حجم اللعبة : بالرغم من أن حجم اللعبة يختلف علي سحب نوع كل جهاز , إلا أنه صغير ولا يحتاج إلي مساحة تخزينية كبيرة علي جميع الأجهزة.
  • إمكانيات تشغيل اللعبة : تعمل لعبة Rocket Arena Car Extreme , علي أكثر إمكانيات الأندرويد المختلفة , ولا تحتاج إلي إمكانيات عالية.
  • ترخيص اللعبة : مجاني.
  • الجرافيك والرسومات : تحتوي اللعبة علي جرافيك ورسومات متميزين جدا ومرتفعين , لذلك تعتبر اللعبة واقعية وشيقة وتحتوي علي الإثارة والتشويق أكثر من الألعاب الأخري.
  • الطرق : يوجد داخل اللعبة العديد من الطرق التي ستقوموا بالتسابق فيها في العصور التاريخية المختلفة , وستواجهون الكثير من المنحدرات داخل السباق , لذلك يجب عليكم القيادة بأفضل ما لديكم.
  • السيارات : تحتوي اللعبة علي مجموعة جيدة من السيارات المتوحشة والقوية , والتي يمكنكم أختيار ما تريدون منها.
  • الأدوات : يمكنكم الحصول علي الأدوات والمعدات من خلال التسابق في الطريق , مثل الصواريخ والدرع.
  • تصوير اللعبة : ثلاثي الأبعاد.

تحميل لعبة السباق Rocket Arena Car Extreme

تحميل لعبة السباق Rocket Arena Car Extreme , من أكثر الأشياء التي يبحث عنها الأن عشاق ومحبين ألعاب سباق السيارات المختلفة , وكما أخبرناكم تتميز هذه اللعبة بأنها تختلف تماما عن باقي الألعاب التقليدية الأخري , حيث ستقوموا بأطلاق الصواريخ علي الأعداء لتحطيم سياراتهم ولتكونوا أنتم في مقدمة السباقة , ويمكنكم أيضا أستخدام الدروع لتفادي صواريخ المتسابقين , والعديد من الطرق التي تحتوي عليها اللعبة , لذلك إذا كنتم تبحثون عن تحميل هذه اللعبة الرائعة والشيقة , فسنقوم الأن بوضع لكم رابط تحميل مباشر للعبة السباق Rocket Arena Car Extreme.

بالإضافة إلي ذلك فأن اللعبة تحتوي علي 4 أنماط مختلفين من السباق وهما  ( الساحة- المهنة- الذئب الوحيد- قتال ألة البقاء علي قيد الحياة) , وهي من الأنماط الشيقة التي ستجذبكم إلي اللعبة بشكل كبير جدا , ويمكنكم أيضا التحكم في رسومات اللعبة لتشغيل اللعبة علي حسب إمكانيات الهاتف الخاص بكم , ويجب عليكم الأستعداد للمعركة القوية التي ستقوموا بالدخول إليها , فهي ليست مجرد سباق بل معركة قوية وشرسة.

                                           تحميل اللعبة

إرسال تعليق

سيجما ويب