شعار شاومي الجديد يثير جدل كبير هل الشركة تعرضت للنصب ! شعار شاومي الجديد يثير جدل كبير هل الشركة تعرضت للنصب ! شعار شاومي الجديد يثير جدل كبير هل الشركة تعرضت للنصب !

إعلان أدسنس

مركز الخليج

آخر المواضيع

sigma ads
sigma ads

السبت، 3 أبريل 2021

أبريل 03, 2021

تكبير النص تصغير النص أعادة للحجم الطبيعي

 



بعد اعلانها عن شعارها الجديد المصمم بواسطة المصم الياباني " كينيا هارا " هل قام المصمم بالنصب على الشركة الصينية ؛لم يلحظ المصممون وغيرهم اي اختلاف بين الشعارين القديم والجديد رغم بساطة الشعار المكون من حرفين على خلفيه برتقاليه ,فدرجة اللون والنص لاتزال واحدة !

ولكن تم ازاله حواف الخلفيه لتصبح دائريه قليلا , مايمكن فعله باستخدام اقل البرامج دون حتى اللجوء لمصمم محترف !

لماذا تنفق شاومي الملايين على تعديل لايتجاوز 15 ثانيه فى تنفيذه !؟
فى الحقيقة الشركة الصينية اذكي بكثير مما يعتقد البعض ..

فالتعديل بسيطا جدا ولكن استغلت الشركة هذا بذكاء دون ان يمر مرور الكرام ؛ وقامت بتلميع الحدث مما جعل منها ومن المصمم العالمي تريند عبر وسائل التواصل الاجتماعي وهذا ماتسعى اليه الشركة !
فقد حصدت الدعايا الواسعة مقابل تعديل بسيط بفضل فريق الماركتينج .

ووتعد هذه الطريقة في التسويق من الطرق المثيرة للسخرية وفي نفس الوقت تجلب الكثير من المهتمين أو المتابعين .

شركة شاومي هي الكترونيات صينية متعددة الجنسيات تأسست في ابريل عام 2010 ومقرها الحالي في بكين وقد تم حديثاُ إفتتاح فرع لها في تركيا باستثمار 30 مليون دولار ؛ لتنضم الأخيرة إلى سنغافورة والهند وماليزيا من الدول التي تفتتح شاومي مصانع فيها .

أَصَدَرَت شاومي أول هَوااتِفها الذكية في أغسطس 2011 وسُرعان مَا اكتسحت السوق الصيني وأصبحت أكبر شَّرِكَة هَواتِف ذكية في الصين في 2014 وأصبحت رابع أكبر شَّرِكَة مصنعة للهَواتِف الذَكِيّة فِي العَالم في الرُبع الثاني مِن 2018، طورت شاومي مَجمُوعَة واسعة مِن  الاجهزة الالكترونية  ومنتجات المنزل الذَكِيّ بَلَغَت أَكثَرَ مِن 100 مليُون جهاز ذكي وَفِي 2019 بلغَ عدد مُستخدمي واجهة إم آي يوه آي  291.6 مليُون مُستَخدم نشط شهريًا. 

إرسال تعليق

سيجما ويب